-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • كتاب لاغنى عنه لكل معلمي اللغة الانجليزية ... كيف تدرس اللغة الانجليزية

    كتاب لاغنى عنه لكل معلمي اللغة الانجليزية ... كيف تدرس اللغة الانجليزية

    كيف تدرس اللغة الانجليزية

    كيف تدرس اللغة الانجليزية لدراسة اللغة الإنجليزية يجب أن تعرف بعض المهارات التي من شأنها أن تجعلك من الأسهل لك تعلم الانجليزية بالطريقة التي تريدها، وتعلم قواعد اللغة الإنجليزية مثل تعلم الرياضيات وسأريكم كيف، ويجب أن تعلم المفردات عن ظهر قلب لأن أهم شيء لتعلم لغة ان كنت تريد التحدث بها بعد ذلك،أهم شيء فعله هو تعلم المفردات عن ظهر قلب، وهذا هو قلب كيفية دراسة اللغة الإنجليزية بشكل جيد.
    في دراسة قواعد اللغة: -
    الدراسة من مصادر مختلفة: النحو يحتاج الكثير من الممارسة، ومحاولة ممارسة قواعد اللغة من مصادر مختلفة، مثل الكتاب الرئيسي، وأوراق خارجية، وكتب التعزيز الخارجية وغيرها.
    الممارسة هي أكثر أهمية من النحو: ادرس قواعد اللغة بشكل عكسي، مارسها أولا ثم تعرف ما هو حكمها، يمكنك قراءة الحكم مرة واحدة في البداية والتي يمكن أن لا تجعلك تفهم ذلك، مارس القاعدة لإنشاء فكرة حول الموضوع ثم تعلم القاعدة وشوازها، كلما مارست أكثر كان ذللك أفضل.
    تعلم شواز القاعدة عن ظهر قلب: ركز على شواز القاعدة لأن في بعض الأحيان في اختبار, المعلم يجمع بين الحكم العادي والشاز، وهذا هو أسهل شىء لأن احتمالات تعلم شواز القاعدةلا يحتاج الى قاعدة ولكن يحفظ عن ظهر قلب مع عدم وجود قواعد دقيقة وأنا سوف اعلمك كيفية دراسة الأشياء عن ظهر قلب في الفقرة التالية.
    دراسة المفردات: -
    تعلم عن ظهر قلب الكلمة ومعناهاا:اجعل علاقة بين الكلمة ومعناها، مثل على سبيل المثال كلمة ship ,الكلمة تعني: سفينة كبيرة مبحرة يمكنك ان تعرف عن ظهر قلب الكلمة shipsea = chipsy وتصور كيس كبير من رقائق البطاطس على سطح الماء الذي هو وعاء، وبهذه الطريقة يمكنك أن نتذكر في الواقع ثلاث كلمات للتعريف، (كبيرة, البحر, السفينة)، والذي هو تعريف، باستثناء (مبحرة) والتي يمكنك تذكرها أثناء الكتابة، وتطبيق هذا على جميع الكلمات والقواعد النحوية يمكن ايضا، والتي قد تجعلك مرتبكة إلى حد ما إذا كان هناك قائمة طويلة من الكلمات، وتعلم الاستذكار بهذا القبيل، ارسم كيس كبير لرقائق البطاطس على سطح الماء و اكتب بجانبها كلمة chipsy.
    كيف تدرس اللغة الانجليزية. في النهاية تعلم قواعد اللغة الإنجليزية هو عن طريق الممارسة وتعلم المفردات وهو كل شيء لجعل العلاقات بين الكلمة والتعريف وهذه هي الطريقة لدراسة اللغة الانجليزية بشكل جيد.
    للتحميل يرجى النقر هنا

    مرحبًا بكم في موقعنا المختص بالأفكار والمشاريع! نحن نوفر منصة تبادل أفكار مبتكرة ومشاريع قابلة للتنفيذ. انضموا إلينا للاستفادة من تجارب الآخرين وتحويل أفكاركم إلى واقع ملموس. نتطلع لمشاركتكم وتحقيق النجاح المشترك!

    الكاتب : Khaldun

    جميع الحقوق محفوظة ل حلول
    تصميم : عالم المدون