-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • بالفيديو ارشادات الحصول على شهادة عدم محكومية الكترونيا

    بالفيديو ارشادات الحصول على شهادة عدم محكومية الكترونيا



    يوفر نظام الحكومة الالكترونية العديد من الخدمات الرائعة والتي توفر الوقت والجهد على المواطن الكريم وفي هذه المشاركة احببت ان اسلط الضوء على طريقة الحصول على شهادة عدم المحكومية والتي نحتاجها بين الحين والاخر سواء للتقدم لوظيفة او الحصول على الرخصة العمومية وما الى ذلك اذ تصدر محافظة العاصمة مايزيد عن 500 شهادة عدم محكومية في اليوم الواحد لذا سنقوم بتوضيح الية الحصول على هذه الشهادة بالطريقة الالكترونية والتي تقدمها وزارة العدل 

    خطوات اصدار شهادة عدم محكومية 

    اولا: علينا التوجه الى الموقع الخاص باصدار شهادة عدم المحكومية بالنقر على ( شهادة عدم محكومية ) ليتم نقلنا الى الموقع الرسمي المعني بذلك والتابع لوزارة العدل كما يوضح الشكل التالي :


    ثانيا: من الشكل السابق نقوم بالنقر على مستخدم جديد والموضح باللون الاحمرليتم نقلنا الى شاشة التسجيل الخاصة بالموقع والتي يوضحها الشكل التالي: 
    ثالثا: نقوم بادخال كافة البيانات المطلوبة والضغط موافق ليتم تسجيل حسابنا في الموقع 
    رابعا: نقوم بادخال اسم المستخدم وكلمة المرور التي قمنا باختيارها في عملية التسجيل والتي يوضحها الشكل التالي 
    خامسا: بعد الدخول نقوم بتقديم الطلب واتباع التعليمات المطلوبة للحصول على الشهادة وفيما يلي فيديو مقدم من ادارة الموقع الخاص باصدار عدم المحكومية يوضح العملية بالتفصيل 




    وفي النهاية اتمنى ان اكون قد وفقت في ايصال المعلومة يرجى ترك تعليق 

    مرحبًا بكم في موقعنا المختص بالأفكار والمشاريع! نحن نوفر منصة تبادل أفكار مبتكرة ومشاريع قابلة للتنفيذ. انضموا إلينا للاستفادة من تجارب الآخرين وتحويل أفكاركم إلى واقع ملموس. نتطلع لمشاركتكم وتحقيق النجاح المشترك!

    الكاتب : Khaldun

    جميع الحقوق محفوظة ل حلول
    تصميم : عالم المدون