-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • من الآن فصاعد تعود على مشاهدة هذا الرقم الذي سيمنعك من زيارة بعض المواقع | تعرف ما هو وكيف تتجاوزه

    من الآن فصاعد تعود على مشاهدة هذا الرقم الذي سيمنعك من زيارة بعض المواقع | تعرف ما هو وكيف تتجاوزه


    قام فريق http في مجموعة  قيادة نظام الأنترنت أو ما يعرف ب Internet Engineering Steering Group بتعيين رمز جديد سيظهر للمستخدمين عند الولوج إلى بعض المواقع عبر الأنترنت، ويشير إلى أن الموقع تم حظر الدخول إليه من قبل الحكومة في البلد .

    هذا الرمز الجديد  الذي يحمل رقم 451 يأتي بعد أن تعودنا مشاهدة خطأ 409 conflict error الذي يشير إلى أن هناك مشاكل في الشبكة ويتطلب منك الإتصال بمزود الأنترنت ، والخطأ المشهور  404 not found error الذي يعني عدم وجود الصفحة ، لكن إبتداءا من الآن فأصبح بإمكانك التعرف على  بعض الأخطاء الأخرى عندما ترغب في الوصول إلى بعض المواقع ، فعندما يظهرالخطأ الجديد  451  فهذا معنى أن الخادم منع الوصول إلى المواد بعد طلب قانوني .


    جذير بالذكر أن الرقم الجديد كان يحمل سابقا رقم 403 أي محظور ، وعادة ما تقوم مجموعة قيادة نظام الأنترنت بطلب من الحكومات بتقديم المعلومات عن أسباب منع موقع محدد ، لكن معضمها لا تقدم توضيحات بشفافية في هذا الموضوع ، ويبقى على المستخدمين في هذه البلدان الإستعانة ببرامج الvpn لتجاوز المواقع المحجوبة من هذه الحكومات . 

    مرحبًا بكم في موقعنا المختص بالأفكار والمشاريع! نحن نوفر منصة تبادل أفكار مبتكرة ومشاريع قابلة للتنفيذ. انضموا إلينا للاستفادة من تجارب الآخرين وتحويل أفكاركم إلى واقع ملموس. نتطلع لمشاركتكم وتحقيق النجاح المشترك!

    الكاتب : Khaldun

    جميع الحقوق محفوظة ل حلول
    تصميم : عالم المدون