-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • كيف تحفظ ملفات الوورد بصيغة pdf

    كيف تحفظ ملفات الوورد بصيغة pdf




    كثير منا يقوم بانشاء مستنداته الخاصة به ويرغب بان يحفظها بصيغة pdf ليجعلها مستندات غير قابلة للتعديل والمشكلة الكبرى التي تواجهه البحث المستمر عن برامج تقوم بهذه العملية ليتفاجئ انه قد وقع ضحية البرامج الضارة احيانا او البرامج الاعلانية المزعجة والكثير الكثير من هذه المشاكل التي يصعب ذكرها ولكن الى متى ؟؟؟ 
    في هذه المشاركة سنقوم بايجاد حل لهذه المشكلة ان شاء الله تعالى وهذا الحل يكمن باداة بسيطة انتجتها شركة المايكروسوفت يمكن دمجها مع برنامج الوورد 2007 او الاصدارات التي جاءت بعده حيث تغني هذه الاداة عن استخدام اي تطبيق لهذه الغاية وستقوم مباشرة بتحويل ملف الوورد الى pdf دون عناء او مشقة .
    يمكنكم تحميل الاداة من موقع الميكروسوفت ( حمل الاداة من هنا )  وتثبيتها كاي تطبيق لتندمج تلقائيا مع برنامج الوورد حيث ستجدها مباشرة في قائمة الحفظ المدرجة في البرنامج وفي حال النقر عليها سيتم تحويل مستندك الى مستند pdf لاحظ الصورة المرفقة تاليا: 

    مرحبًا بكم في موقعنا المختص بالأفكار والمشاريع! نحن نوفر منصة تبادل أفكار مبتكرة ومشاريع قابلة للتنفيذ. انضموا إلينا للاستفادة من تجارب الآخرين وتحويل أفكاركم إلى واقع ملموس. نتطلع لمشاركتكم وتحقيق النجاح المشترك!

    الكاتب : Khaldun

    جميع الحقوق محفوظة ل حلول
    تصميم : عالم المدون