-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • رواية فلتغفري - من اكثر الروايات مبيعا لعام 2019

    رواية فلتغفري - من اكثر الروايات مبيعا لعام 2019


    nterest


    أصدرتها دار الفاربي للنشر هي الجزء الثاني من رواية "أحببتك أكثر مما ينبغي" التي كانت أول عمل يخرج للنور للكاتبة السعودية الشابة.

    رواية ناجحة، على مدار جزئين

    يعتبر الجزء الأول و الثاني من الرواية من أكثر روايات الحبمبيعاً في السنوات السابقة لأنها تحمل اسلوباً جديداً في السرد يشبه كثيراً الاسلوب المستغانمي الذي يحمل بين طياته الكثير من السحر الذي يأسر القلوب، و يجعلنا نكمل الروايات حتى نهايتها بشغف شديد. على سبيل المتعة يمكنك التعرف على رواية الأسود يليق بك، عالم خيالي من سحر الأرواح.

    من هي كاتبة الرواية؟

    كاتبة الرواية هي الروائية الشابة السعودية أثيرعبد الله التي خطفت قلوب الشباب القارئين بروايتها الأولى "أحببتك أكثر مما ينبغي" لأنها تحمل الكثير من التفاصيل العاطفية الجديدة على الأسلوب الخليجي في السرد، و كتبت رواية ثانية بعنوان "في ديسمبر تنتهي الأحلام" ثم عادت لكتابة "فلتغفري" في عام 2014 .

    مقتبسات متميزة من "فلتغفري"

    قصة "فلتغفري" تدور بين عزيز الرجل الذي يقوم بتصرفات مزعجة للغاية لا مبرر لها، و لكن جمان تحبه رغم الخذلات و الاحباطات المتكررة. و تتوالى الأحداث في سياق درامي ممتع للغاية. نواعم جمعت لك مقتبسات من أجمل ما تم كتابته في هذه الرواية علّها تمنحك القليل من المتعة.
    -قلت لي يوماً بأن الأحلام تبتدئ فجأة! تخلق في لمحة عين، تولد في لحظة لا نتوقع أن يولد فيها شيء.
    -أنت أقوى مما تدعين ، أكثر صلابة مما تظهرين .. فبرغم نعومتك ورقتك وسهولة خدشك إلا أنك فتاة شامخة ..قوية..ذات جذور عميقة وعتيقة ، وفتاة أصيلة ،تزأر حينما تهان .. وتكبر حينما يحاول كائن من كان تحجميها أو تهميشها.
    -لم أكن اعلم ان الثقة أجمل ما في الحب..الثقة التي تجعلنا ننام كل ليلة ونحن ندرك أن الحب سيظل يجمعنا.. أننا سنستيقظ في الغد لمجد الطرف الآخر عاشقاً لنا وغارقاً بنا.. مثلما نام وهو عاشق غارق..أجمل ما في الحب هي تلك الثقة في اننا سنكبر معاً، نفرح معاً.. نبكي معاً.. نمرض معاً.. ونظل أوفياء لبعضنا البعض حتى لو اختطف الموت أحدنا

    لتحميل الرواية يرجى النقر هنا 

    مرحبًا بكم في موقعنا المختص بالأفكار والمشاريع! نحن نوفر منصة تبادل أفكار مبتكرة ومشاريع قابلة للتنفيذ. انضموا إلينا للاستفادة من تجارب الآخرين وتحويل أفكاركم إلى واقع ملموس. نتطلع لمشاركتكم وتحقيق النجاح المشترك!

    الكاتب : Khaldun

    جميع الحقوق محفوظة ل حلول
    تصميم : عالم المدون